صحيفة نخبة السودان الإلكترونية

جديد الأخبار
جديد المقالات

شركة أولاد الهادي



جديد الصور

جديد البطاقات

جديد الفيديو

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
اخبار محلية
اعتداء جزائرى على الفنانين المصريين فى السودان .. عناصر من الجيش الجزائرى يطاردون المصريين فى شوارع الخرطوم.. ومقتل مشجع مصري ضربا .. وزير الإعلام : الجيش المصرى سيتدخل عسكريا فى السودان فى حالة عدم حماية المصريين..مقطع فيديو من برنامج القاهرة اليوم
اعتداء جزائرى على الفنانين المصريين فى السودان .. عناصر من الجيش الجزائرى يطاردون المصريين فى شوارع الخرطوم.. ومقتل مشجع مصري ضربا .. وزير الإعلام : الجيش المصرى سيتدخل عسكريا فى السودان فى حالة عدم حماية المصريين..مقطع فيديو من برنامج القاهرة اليوم
اعتداء جزائرى على الفنانين المصريين فى السودان .. عناصر من الجيش الجزائرى يطاردون المصريين فى شوارع الخرطوم.. ومقتل مشجع مصري ضربا .. وزير الإعلام : الجيش المصرى سيتدخل عسكريا فى السودان فى حالة عدم حماية المصريين..مقطع فيديو من برنامج القاهرة اليوم
11-19-2009 02:43 AM
وقعت اعتداءات من قبل المشجعين الجزائريين على حافلات تحمل مشجعين مصريين فى السودان وذلك عقب انتهاء مباراة المنتخبين بالخرطوم .
وقال مجموعة من المصريين فى السودان فى اتصال هاتفي مع برنامج "القاهرة اليوم" مساء الأربعاء ان السلطات السودانية تغلق أبواب المطار مما يعيق سفرهم وتعرضهم للتنكيل من قبل الجماهير الجزائرية .
وقال الفنان محمد فواد إن الجماهير المصرية تم محاصرتها فى شقق وبيوت مجموعة من المواطنين السودانيين بعد أن قام عدد من المشجعين الجزائريين بقطع الطريق عليهم، كما تم تكسير الأتوبيس المصرى الذى خصصه الحزب الوطنى الديمقراطى لنقل المشجعين من القاهرة للخرطوم لمشاهدة المباراة.
وقد اصيب الفنان محمد فؤاد بشدة عقب رشق الحافلة التى كان يستقلها فى طريقة للمطار ، كما اصيبت رنيا علوانى بشدة فى راسها .
وتقوم قوات الشرطة السودانية حاليا المدعومة بالقوات الخاصة بحماية الحافلات و تامينها حتى الوصول الى مطار الخرطوم بسلام ، و مغادرة الجماهير المصرية .
يشار الى انه عقب المبارة جابت السيارات المحملة باعلام الجزائر شوارع الخرطوم احتفالا بالفوز على منتخب مصر، وكانت تقوم بالاعتداء على السيارات التى تحمل العلم المصرى حتى من الجانب السودانى .
وانتهت المباراة بين المنتخبين بفوز الخضر على الفراعنة بهدف للاشيء،وتأهل المنتخب الجزائري إلى كأس العالم في جنوب أفريقيا 2010 بفوزه في المباراة الفاصلة التي جرت مساء الأربعاء على ملعب نادي المريخ السوداني في أم درمان.
وكان 91 مصريا من العاملين في الجزائر وخصوصا في شركات مصرية مع اسرهم قد عادوا الى القاهرة الاثنين غداة اعمال العنف التي وقعت ضد الجالية المصرية على خلفية معلومات خاطئة نشرتها صحف جزائرية عن مقتل مشجعين جزائريين في العاصمة المصرية مساء السبت، بسحب ما افاد مراسل فرانس برس في مطار القاهرة.
وقال المصريون العائدون وغالبيتهم من العاملين في شركات المقاولين العرب (للمقاولات والانشاءات) والسويدي (للتجهيزات الكهربائية) واوراسكوم تليكوم للاتصالات انهم غادروا الجزائر خوفا من تعرضهم للاذى بسبب الدعوات للانتقام التي اطلقت بعد نشر تقارير صحفية عن مقتل جزائريين في مصر.


مقتل مشجع مصري ضربا على يد مشجعين من الجزائر
افادت جريدة اليوم السابع منذ قليل عن مقتل شاب مصري في السودان على يد الجماهير الجزائرية بعد ان اخذوا يلاحقون المصريين في شوارع السودان مثل البربر الهائج بمنتهى الهمجية والحيوانية حتى امسكوا بشاب مصري واوسوعه ضربا حتى لفظ انفاسه الاخيرة.

ومازالت الجماهير الجزائرية تواصل مطاردة المصريين بعدما قاموا بقطع الطريق المؤدى للمطار السودانى.

بينما استغاث الفنان محمد فؤاد والفنان هيثم شاكر بالقيادات المصرية للتحرك واصفين موقفهم بانه حرج وانهم يتعرضون للموت بينما تاكدت اصابة الفنان محمد فؤاد.

وزير الإعلام : الجيش المصرى سيتدخل عسكريا فى السودان فى حالة عدم حماية المصريين
أعلن وزير الاعلام المصري أنس الفقي فجر اليوم الخميس 19-11-2009 أن اتصالات على أعلى مستوى سياسي جرت بين القاهرة والخرطوم للتدخل وانقاذ البعثة المصرية التي تعرضت لاعتداءات الجماهير الجزائرية عقب نهاية مباراة أم درمان الفاصلة التي انتهت بصعود الجزائر لنهائيات كأس العالم.

وقال الفقي في اتصال مع قناة النيل للرياضة إن الرئيس حسني مبارك يتابع شخصيا أحوال البعثة، وتم ابلاغ السلطات السودانية أنها إذا لم تستطع حماية الجماهير المصرية والقيام بواجبها نحو ذلك، "فإننا قادرون على التدخل لحمايتهم" في إشارة إلى إمكانية إرسال قوات مصرية.

وأضاف الفقي أن مصر حملت الخرطوم المسؤولية كاملة عن أمن البعثة، موضحا أنه بعد هذا الاتصال تم ارسال قوات أمن سودانية لانقاذ المصريين الذين كانوا قد بوغتوا باعتداءات من الجماهير الجزائرية، مما أدى لتفرقهم في الشوارع وانقطاعهم عن باقي أفراد البعثة ولجوء بعضهم إلى بيوت السودانيين، واخفائهم في مواقع سرية وعدم قدرة الكثيرين على الوصول إلى فنادقهم.

وأكد الفقي وصول أفراد المنتخب سالمين إلى المطار، فيما تواصل قوات الأمن السودانية تسهيل وصول الآخرين، مشيرا إلى أن الاعتداء حدث على الحافلات التي أقلت الجماهير المصرية بمجرد خروجها من استاد أم درمان الذي جرت عليه المباراة.

وناشد الجماهير المصرية التي اختبأت في أماكن سرية بأن يظلوا في أماكنهم لحين الوصول إليهم. وفي اتصال جديد في الساعة الرابعة والنصف صباح اليوم بتوقيت السعودية قال إنه تم السطرة على الوضع بعد الرسالة الحاسمة التي أبلغتها مصر للسلطات السودانية، مشيرا إلى أن الجماهير الجزائرية اشترت عددا كبيرا من الأسلحة البيضاء من متاجر الخرطوم.

واحتمى 130 فنانا مصريا مع آخرين من المشجعين المصريين في أحد المنازل السودانية بعد تعرضهم لهجمات شرسة بالأسلحة البيضاء والعصي من الجمهور الجزائري.

وحسب تصريحات المطرب هيثم شاكر أنه تعرض مع المطرب محمد فؤاد وابنه لاصابات في هذه الهجمات وأنهم ظلوا لفترة محاصرين داخل أحد المنازل وغير قادرين على مغادرته إلى الفندق.

واتصل المطرب فؤاد بالفنان تام عبدالمنعم وأبلغه باصابته وحصاره في تلك الهجمات التي تعرضوا. وأكدت بعض المصادر أن الفنانة هالة صدقي والفنانين أحمد بدير وطارق الدسوقي ظلوا محجوزين في أحد مطاعم أم درمان وكانت غير قادرة على الخروج حتى الساعات الأولى من الصباح خشية تعرضها لأي سوء وم

وقال محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة الأهلي المصري السابق إن العديد من الجماهير التي نجت من رشق الحافلات انتقلت للمطار بسيارات خاصة أو سيرا على الأقدام.

وأضاف في تصريح لقناة "أوربت" إنه لا يوجد ضباط في مطار الخرطوم، البوابة 17 فقط مفتوحة، وهي أشبه بالجراج، ولا تؤمن أي معاملة آدمية.

وحاصرت الجماهير الجزائرية حافلات البعثة المصرية وحطمتها تماما حسب شهود عيان، ووقعت إصابات في الجانب المصري.

فيما اتصل الصحفي عصام شلتوت من أحد الفنادق في أم درمان مستغيثا ومؤكدا أن أفراد البعثة في خطر، وأن الكثيرين ضلوا في الشوارع بعد مطاردتهم من الجماهير الجزائرية، مؤكدا عدم قدرتهم على الوصول إلى إدارة البعثة.

من جهة ثانية قال المرافق السوداني للبعثة المصرية إن أعداد الجماهير الجزائرية كانت كبيرة مما صعب السيطرة عليهم، مؤكدا القاء القبض على بعضهم، فيما اعتبر الصحفي ابراهيم حجازي الوضع كأن الجزائريين احتلوا العاصمة السودانية، مشيرا إلى حصار 45 مصريا في فندق "دوحة الخرطوم" في السوق العربي.

وقال مزمل أبو القاسم رئيس تحرير جريدة الصدى السودانية إنه اتصل بادارة الأمن السوداني الذين أخبروه بسلامه أفراد البعثة المصرية، معبرا عن دهشته من أخبار تعرضهم لاعتداءات.

ومن جهته قال سكرتير الاتحاد السوداني لكرة القدم مجدي شمس الدين لـ "العربية.نت" إن ما حدث أن مجموعة من الجماهير الجزائرية قامت برشق حافلة البعثة المصرية المتوجهة إلى الفندق، ولم تحدث أي إصابات تذكر.

وطمأن الأسر المصرية على أبنائها، مؤكداً أن كل الجماهير إما وصلت للفنادق التي تقطنها، أو للمطار بأمان، وتحظى برعاية مباشرة من الأمن السوداني.

وقال مجد الدين عوض السيد، أحد المرافقين الرسميين للبعثة المصرية لقناة النيل للرياضة، أنه لم يصب سوى باص واحد من الباصات التي تقل البعثة المصرية، وأدى ذلك لإصابة طبيب المنتخب المصري بجراح طفيفة، مؤكداً أن حالته جيدة ولم تستدع أن يتم نقله للمستشفى، وهو الآن في فندق الهيلتون.

كما نفى مجدي ما تردد بأن المطرب محمد فؤاد محاصر من قبل الجماهير الجزائرية، وقال إنه موجود حالياً في فندق الدوحة الذي يسكن فيه. وعبر عدد من الصحافيين المصريين، من بينهم خالد صلاح، رئيس تحرير صحيفة اليوم السابع، عن استيائهم من استهداف الجماهير المصرية بهذا الشكل العلني،

وقال خالد صلاح إن الحكومة الجزائرية قامت بتدبير عمليات الاعتداء على الجماهير المصرية وفق عملية منظمة تم الترتيب لها مسبقاً.

ونقل مراسلو قناة النيل للرياضة من أم درمان تعرض الجماهير المصرية للاعتداء بالأسلحة البيضاء والرشق بالحجارة، مما أسفر عن إصابة العديد منهم دون أن يكون هناك تدخل واضح من قبل سلطات الأمن السودانية.

وأكد الفنان سامي العدل عن حزنه الشديد لما حدث، قائلا "ماذا يريدون منا بعد الهزيمة". وتساءل عن من يتحمل مسؤولية عدم وصول البعثة المصرية إلى المطار، ولماذا لم تتخذ السلطات المصرية اجراءاتها لحماية أبنائها رغم الأنباء التي كانت تؤكد أن هناك تخطيطا لمهاجمة المصريين، مشيرا إلى أن الجزائريين الذين قاموا بذلك في شوارع أم درمان أكثر من عشرة آلاف شخص.

ومن جهته عبر خالد صلاح رئيس تحرير صحيفة اليوم السابع المرافق للبعثة عن استيائه من استهداف الجماهير المصرية بهذا الشكل العلني، وقال صلاح إن الحكومة الجزائرية قامت بتدبير عمليات الاعتداء على الجماهير المصرية وفق عملية منظمة تم الترتيب لها مسبقاً.

ويرافق البعثة المصرية جمال وعلاء مبارك نجلا رئيس الجمهورية، فيما قررت الحكومة إرسال تسع طائرات إلى الخرطوم لنجدة المصريين، وشكل أحمد شفيق وزير الطيران غرفة عمليات في مطار القاهرة لمتابعة الوضع.



[VIDEO=http://www.youtube.com/watch?v=5BKNixzvM1Y&feature=player_embedded]WIDTH=568 HEIGHT=650[/VIDEO]

تعليقات 23 | إهداء 0 | زيارات 18784


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#96 Qatar [ودالبلد]
1.17/5 (41 صوت)

11-19-2009 08:28 AM
يا وزير الإعلام المصري ، خسارتكم وهزيمتكم المزرية والمخزية دي حرقتك ساكت ، خلي روحك رياضية ، و(عكازك) البتهددنا بيهو ده أبقى راجل تعال خت رجلك عشان نكسروا على راسك


ردود على ودالبلد
Egypt [محمد احمد] 11-19-2009 12:19 PM
شكرا للمحافظة على جماهيرنا يا سودانيين من الهمج الحقودين الجزائريين ... بعد ماختارنا السودان الشقيقة انها تكون البلد اللى فيها المباراة وكنا فاكرينكم هتكونو معانااا ... حسسبى الله ونعم الوكيل ... مش كفاية انهم ملعبوش كرة قدم وفدلو يكسرو فى لعيبتنا من اول الماتش .... بس لنا الله

Egypt [fathy] 11-20-2009 04:47 AM
اذا فكر شعبكم وجيشكم وقوادوكم في اوروبا وداعراتكم في فرنسا مجرد تفكير في الوقوف امام مصر فسوف يصبح الجزائر ارض ال 10 مليون قتيل
ياكدابين

Sudan [طلال محمد احمد فهمي] 01-10-2010 05:27 PM
نعيب زماننا والعيب فينا ########## وما لزماننا عيب سوانااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


#102 Algeria [عبد الرحمان من الجزائر ]
1.69/5 (33 صوت)

11-19-2009 04:01 PM
الاعلام هو الذي شعل النار الفتنى من كل الطرفين وانا كنت متتبع من اولى
حيث من بدا هذه المهزلة هو الاعلام المصري ثم رد الاعلام الجزائري
شتنا من الاعلام المصري الضخم والاعلام الجزائر في جريدتين وقناة

و الان انا اتابع القناة نيل سبور و الله كلهم ماشاء الله ممثلون برعون
لا ادري كيف هلييود لم تعطيهم الاسكار

و يهدديون با القواة يا مصرين الجزائر كلها جيش الخدمة الوطنية واجبة على كل الجزائرين
انتم لا تعرفون العقلية الجزائرية

و يهدديون با القواة الخاصة تفضلو وبدأو و سترون القوة الخاصة الجزائرية
نصيحتي لكم ان لا تلقو با انفسكم الى الهاوية

انتم لا تستحو انتم من ضرب المنتخب الجزائري في مصر وما لنا الا الرد على ما فعلتم

نحن لا نهاب الا الله
و الباقي ..................

و البادء اظلم
و بنسب الى المصرين الذين في الجزائر انا كنت ادافع عن احدهم من مضيقاة من احد الشبان في الجزائر

الجزائرين في طبعهم رجال و لا يحبون الحكرة و لكن ان ضلمو فلا تقولون ماذا تفعلون لان الرد سياتي اجلا ام عاجلا

تحياتي الى الاعلام المصري الامسؤل و لا متحضر


ردود على عبد الرحمان من الجزائر
Egypt [محمد احمد] 11-19-2009 04:12 PM
حرام عليك اتقى ربنا وبلاش كدب وروح شوف ارشيف جريدتكم الشروق واخبارها القديمة والاعلام المصرى مكنش بيعمل حاجه غير انو يجيب اخبارها ويرد على الىل فيها ... انتو من النهردة كسبتو كره الشعب المصرى كلو بعد اهاناتكم واستفزازاتكم من البداية والله لو مكنتوش عملتو الىل عملتوه كنتو اتاهلتو من زمااان وكنا هنشجعكم لاننا مكناش شايلين ليكم غير الحب لانكم عرب ولان عدونا واحد ومكناش نعرف انكم شايلين الحقد والكره دا كلو لينا من البداية من اول الىل حصل فى استاد البليدة وراجع المباراة فى الشوط التانى وشوف الشماريخ والشمروخ اللى اترمى جوا ارض الملعب فى الشوط التانى وانت تفهمممم بس حسبى الله ونعم الوكيل فيكممممممممممممم وربنا مبيسيبش حق حدددد

Algeria [عبد الرحمان من الجزائر ] 11-19-2009 04:51 PM
انا و الله احب المصرين في عقلهم الواسع

انا متيقن ان الاعلام المصري هو الذي بدا في الشتيمة
يتجرا واحد ويبدا يشتم في الجزائر و الشهداء الجزائر و يقول و ما لا يرضي احد
ثم تقولون لماذا هذا الحقد
يا خي اتقي الله
انا لا كذب ولماذا اكذب

اما قضية الشمريخ فهي من تقليد الكرة الجزائرية ولو كنت تتبع الكرة الجزائرية رح تلاقي الشمريخ في جميع المباريات الهامة الجزائرية

انا لا احمل اي ضغينة الى الشعب المصري و لكن الوم الاعلام على ما فعله بين الشعبين
ولو كنت انت تكره الشعب الجزائري اقولك
الله يهديك و يهدينا جميعا الى ما يحبه و يرضه

Egypt [بهاء عبد الرحمن] 11-19-2009 07:02 PM
يا أخ عبد الرحمان نحن لا نخاف من زبالين أوروبا الذين باعوا انفسهم لاوربا و اصبحت دولتهم مستعمرة لاحدى دول اوروبا حتى ثقافيا مستعمرة بلغتها الأولى و بالفعل حدث ذلك ويتحدثون لغتهم كلغة اولى فلماذا لاتحرر وطنك اذا كانت لديك وطنية بالفعل ام انكم مكتوفى الأيدى وليس امامك الا الشغب واذا كنت تهدد مصر فأنت لا تعلم من هى مصر التى حررت ارضها بجنودها سنة 73 و ما حدث كان مع فنانين وكتاب وطبقات راقية وليس مع شباب مصرى مقاتل لأنك لاتعلم من هو الجندى المصرى فله وقت خاص للدفاع عن وطنه فى حالة الخطر ولن نرسل لكم قوات خاصة للرد عليكم لأن القوات الخاصة لها مهمات أكبر من ذلك بكثير بل ما علينا أن نرسله لكم فقط شباب حى روض الفرج أو السبتية أوالسيدة زينب أو الزاوية الحمراء أو الشرابية أختار ما تشاء من الأحياء أو زبالين القاهرة لنرسله لك فقط و ليس الجيش المصرى و لا القوات الخاصة كما تقول او الكوماندوز فهل عرفت ماذا تساوى قوتك بالنسبة لنا يا بربر يازبالين أوروبا

Algeria [عبد الرحمان من الجزائر ] 11-19-2009 07:34 PM
هههههههههههههههههههه

الله يهديك

انت او انتي لا ادري هل ذكر ام انثى لا تعرف ماذا تقول
انحن نتكلم با الفرنسية كما انتم تتكلمون با الانكليزية
هذه تسمى تركة الاستعمار الاروبي

لن ادخل معاك في الشتايم و السب والقذف
اقول حاج ادخرو الجنود و القواة الخاصة لليهود احسن لكم على حسب ظني
ان لا ادري لماذا ياتون الاربيون و اليهود و الامريكان ليكم ياريت تجاوني لان هناك تناقظ في ما تقول

اما ان ترسلو الينا شباب الذين ذكرتهم في كلامك لماذا لم نراهم في السودان ؟

يا ايها المصري ليس هكذا تبنا الامم

Belgium [mohammed belgium(maroc)] 11-19-2009 08:35 PM
wa lalla baha2 ola zebbio achnahiya \\\\\"masr\\\\\" jonood massr watti rtahi abent l9ahba vive le maghreb \\\\\"maroc algerie

Algeria [سمير ] 11-19-2009 09:11 PM
le maghreb \\\"maroc algerie


امازيغي و افتخر


#105 Algeria [هواري]
1.47/5 (35 صوت)

11-19-2009 06:15 PM
عندما تشاهد قناة النيل سبور ترى التعبئة كأننا في حرب حرام عليكم يا مصريين لقد وصفتمونا يشتى الأوصاف يجب أن تكون مصالحة مع الذات


ردود على هواري
Egypt [طارق] 11-19-2009 09:10 PM
إلى الجزائري الذي يقوم المصريين بيكذبوا ، قول إللي تقولوا فالحاقدين على مصر كثير وإللي بيخدعوكم أكثر ، أنت مخدوع من سياسييكم وإعلامكم والدليل ما أثارته صحيفة الشروق من أكاذيب بسبع شهداء. كيف وإحنا فايزين إثنين صفر. كيف وإحنا إستضفنا الجزائريين في كافتريات مدينة نصر والزمالك لم لم يتسنى لهم دخول الإستاد. كيف واللقاءات العديدة مع الجمهور الجزائري في النايل سبورت والكل سعيد. وطلعتوا علينا بكل الحيل حتى تفوزوا ببطاقة المونديال. إشربوها مش عايزينها ولاعايزين المونديال. إفرحوا بيه.


#106 Egypt [مصريه]
1.64/5 (32 صوت)

11-19-2009 10:13 PM
احنا مش محتاجين نرسل ليكم قوات مصريه عشان نرد عليكم لان اكيد اعظم جنود فى العالم وطبعا بشهاده الرسول عليه الصلاه والسلام مش هيتحركوا عشان عرب مسلمين زينا ده المفروض يعنى وهنعمل حساب للعروبه اللى انتم معملتوش حسابها ومبروك عليكم الماتش وفرجونا على لعبكم مع المنتخابات الاوروبيه اللى اكيد مش هينفع معاها اللعب الهمجى ده ده غير حاجات كتير بس ربنا حليم ستار واكيد مش هتعرفوا تبقوا همجيين كده هناك وحقنا احنا هناخده اكيد بكل احترام وهتقولوا المصريين قالوا بس وعد مننا لو حد منكم جه هنا هنعامله كويس لاننا احسن ناس


#107 Egypt [مصرية بدم حر]
1.65/5 (33 صوت)

11-19-2009 11:37 PM
انتم ايها الجزائريون تقولون ان الاعلام المصرى هو الذى اشعل الموضوع اذا كان معكم الحق فهذه الصور التى عرضت هل تكذب هى الاخرى هل هؤلاء المصريون كاذبون هل اطيب الشعوب الشعب السودانى يكذب هو الاخر هل فيديو حرق علم مصر وفنلة المنتخب كذبة هل فيديو سحق السيارات الجزائرية لعلم مصر هى الاخرى كذبة
هل لديكم اجابة على اسئلتى انا بأنتظار اجاباتكم لكى نعرف من منا على حق .


ردود على مصرية بدم حر
Algeria [dkdina] 11-20-2009 12:32 AM
انا سوف ارد.تقولون اننا هاجمناكم.انتم بداتم الحرب.كونوا عقلاء هل يخطر للبال ان يقوم اي شخص بضرب نفسه’.لانكم قلتم ان الاعبين الجزئين كانوا يمثلون.و كدلك تشهدون شهادة الزور.العالم كله لاحظ انه كان هناك شخصين مختلفين بالنيبة لسائق الحافلة.ولعلمكم ان نحن كدلك كان لدينا فنانين دهبوا لتشجيع فريقنا.و هم اللدين اكدوا كل ما قالته الصحافة و المناصرون الاخرون.لكن نحن الى يومنا هدا الحكومة الجزائرية و القنوات الجزائرية لم تقل شيء يسيء الى مصر و لم تريد التصريح بما جرى.لكي لا تنمي الحقد و الكره في قلوبنا تحن الجزائرون..فنانينا جاءو يبكون مقهورين من مصر.و الان بعد كل ما قيل في قنواتكم اننا اقزام اننا بربر اننا مخربون .فاعلموا ان الجزائرين رجال و لن يقبلوا كل هده الاهانات.المهم اننا فزنا و اثبتنا اننا الافضل. تحيا الجزائر


#109 Egypt [مصر ]
2.06/5 (26 صوت)

11-20-2009 12:44 AM
انا عايزه اعرف هل هو ده الشعب الجزائرى الى راح عشان يشجع الجزائر لو هو ده يبقه ده شعب همج ومش ليه اى لزمه بصو لى نفسكو لى حدث ده غير لائق بى اى دوله انا موفقين ان احنا نخسر الماتش وعندنا روح معنويه وهى دى الكوره لكن انتو لا عندو حقد وغل مننا ليه شعب انا مش عايزه اشتم عشان خسار فيكم الشتيمه واحنا محترمين مش زيكو كفايا البنت او السيده الى وقفه تشتم المصرين فى الماتش االاول فى مصر ده جزائرايه انتو شعب همج بس احنا ان شاء الله هناخد حقنا ومنكو الله وربنا يخدكم واحد واحد انشاء الله يله غوره فى دهيا


ردود على مصر
Algeria [algeria] 11-21-2009 09:43 PM
( ) . شعب يوجد في بلده سفارة لاعداء الله الاسرائيليين و يدعي انه حام حمى المسلمين مادا ننتظر منه. عيب و عار هدا الدي تدعونه على الجزائريين. حسبنا الله و نعم الوكيل 1.2.3. viva l\'algérie


#111 Egypt [احمد المصرى]
1.39/5 (27 صوت)

11-20-2009 01:00 AM
يا شعب الجزائر يا قوم الهمج انتو مجرد شعب تافه لا يملك غير الخيانه والخسه ونداله
لا تعرفو عن القوه شى لنكم مجرد مجموعه من الجبناء الذين تعودو ان يطعنو فى الظهر كا الجبناء والحقراء اما نحن المصريون فلا نعرف عن ذالك شى لنه ليس من سماتنا فنحن قوم شرفاء ودائما نعطيكم النصايح ولنا عليكم الكثير من الجمايل
عودو الى التاريخ ده لو انتم عرفينو من غرنا مكنتوش هتحررو بلدكم من الاستعمار ولا كان هيبقى فى استثمار الاستثمار الى فى بلدكوم ده من عندنا ويارت مش اى انسان جاهل او متخلف يهبل بكلم وسلام مع ان ده سماتكم يا شعب البرابره والهمج
سلام يا شعب لا يعرف معنى السلام


ردود على احمد المصرى
Spain [راندا من الجزائر] 12-30-2009 01:23 PM
اتقوا الله حق تقاته و تذكروا أن \"ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد\" صدق الله العظيم
ادام علينا الله نعمة الاسلام و حفظه من كل عدو و منافق
هدانا الله جميعا ان شاء الله


#112 Egypt [عاشقه مصر]
1.74/5 (31 صوت)

11-20-2009 01:16 AM
ياشعب ياجزائرى انتم المفروض ملكوش اى عين تكلموه لان اصلا اللى انت عملتوه ده ملهوش غير انكم همج ومتخلفين واللى عملتوه ده حقد وغل مننا وده ظهر عليكم وكمان احنا لو وحشين كنا عملنه كل اللى عملتوه ده الماتش اللى فات وكانا ردينا على قله الادب اللى حصلت بس احنا روحنا رياضيه ومتعودناش على الاسلوب الهمجى ده بس اللى عايزين نعرفهلكم ان حق المصرين هيرجع بس مش باسلوبكم وكفايه ان كل مصرى عرف انتم ايه وجواكم ايه


ردود على عاشقه مصر
Palestinian Territory Occupied [عااااشقة مصر] 11-20-2009 01:52 AM
فعلا الجزااااااااائر شعب غرييب مش هقول غير كده


#114 Algeria [رجل جزائري]
1.32/5 (27 صوت)

11-20-2009 02:39 AM
يا اعلام المصري انت الذي بدات و سوف تنظف الاوساخ التي ركتها وراك انا جزائري واحب الجزائر جبتو ذالك الصعلوك في نيل سبور الكاذب و الله كاذب و لا يعرف شيء و الله العظيم كاذب
معليش حقكم معانا انا مرح اشتمكم لاني ارفع منكم
انتم من بدا
تتكلمون على الجزائرين و الله عيب عليكم و يتكلم ذالك الصعلوك الذي لسانه اكبر من الزرافة و يتكلم على مسؤلين في الجزائر
يا حمار شوف ماهو صري في بلدكم و الناس كلها ميت با الجوع و الفساد الاخلاق انتم علىشفى حرب اهلية عندما يكثر الفساد و يكثر الفقراء و يطغى الضلم سترون زيد قولي انا كذالك هطيست يا لي ما تعرف شيء شعب الجزائري محترم ومهما قلتم فيه مارح تنقسو شيء
غاضكم الحل الاننا تاهلنا على حسابكم لقد حصلتو معانا رح نغمس انوفكم في التراب اه يا من شتم الجزائرين من الان فصاعد لن يدخل مصري الى الجزائر و الله لو لقيت مصري في طريقي رح انشبع ضربا اهاذا ما تريد يا اعلام المصري الجزائرين كلهم شافو وسمعو لقد ربحتو الا العيب نحنا تاهلنا و فرحنين و نتم بلبلو كما تريدون
وعلى فكرة هناك مصري قريب من منطق التى اسكن فيها رح انشوف اذا ما زلو في الجزائر واساله بعض الاسلة
و الحثالة التي كانت تتكلم معاك في قناة نيل سبور ستلقى جزائه
اقوله اياك ثم اياك توقع في يد الجزائرين و الله سيقطعونك اربا اربا

نحنو نموت على الجزائر
فداك يا جزائر
و ماشفتوه في السودان كان ردا على ما فعلتوه في المنتخب الجزائري في مصر
واقول في ذالك الصعلوك المختل عقليا نحنا الجزائرين لا ننسا و اذا كنت رجل اطلب مناظر مع جزائري في مثل اختصاصك يا حثالة يا صهيوني


يا حمير من انتم كي تتكلو على الشعب الجزائري

الله اكبر و لـ الله الحمد


ردود على رجل جزائري
Egypt [ahmed] 11-20-2009 03:02 AM
انتو حميييييييييييييييير مين الجزائر دى اصلا
احنا مصرين احنا الى سعدناكم فى انكم تعرفو تعيشو اخرار يا شعب بربرى همجى احناحضاره7000سنه يا اهل الصحره يا اهل البربر احنا خير جنود الارض احنا الى ربنا ذكرنا فى القران احنا المصريين احنا الى لينا خير على كل العرب وعلى كل جزائرى حقير نسيتو الى عمله عبد الناصر ليكو يا اوساخ

Egypt [fathy] 11-20-2009 05:13 AM
افيقوا ايها ابرابرة فانتم اشد خطرا علي الاسلام من الصهاينة تتحدثون عن العروبة وفلسطين ولم نر منكم يوما شيئا قدمتموه لاي عربي فالنجاسة تلاحقكم فانتم من ينشر الرذيله في البلاد وانتم من جعل الدعارة بالمجان وانتم من اعتدي علي الجار وانتم من اعتدي علي النساء .
هل تعرف لماذا ترسل بلادكم كل هذه الحشود الي السودان ولم ترسلها الينا في المباراة الاولي والتي مسحنا الارض بشرفكم فيها ...................
لانكم مشهورين بانكم جبناء هل نسيتم تاريخكم الاسود في قتل رهبان فرنسا الابرياء
فقاتل الابرياء جبان ومن يقابل اليهود سرا في اوروبا جبان والكذاب جبان .

Algeria [رجل جزائري] 11-20-2009 12:29 PM
انعل طز يماكم اهكذا تفهمون لم اتكلم معكم با العقل ساتكلم معاكم با الشتيمة لانكم لا تفهمون الا با الشتيمة
المصرين في طبعهم نسوان ولا من هو الذي اغلق المعابر في وجه المسلمين يا يهود
والله اعلم عندكم سفارة يهودية في مصر صح ولا
انتم يامصرين مجرد كلاب لي امريك و حلافائها و صح ولا
ولا من اولا رئيس دولة مسلمة رح الى اليهود و سلم عليهم يا خونا
ومن قتل عبد الناصر يا قحب اسرائيل
طبع نحنا الجزائرين لا نقبل ان يظلم احد ولا كن لي الصبر حدود انا رحت شفت ذاك المصري قالي كلام طيب في الجزائر و الجزائرين لذالك له الامان في الجزائر وحت واحد ما يظلمه
اما الذي تجرء و يسب الجزائرين هو مجرد قحب و نقش و عطاي
وقول للفنانين المصرين كترونا من ليلى علوي هههههههههههههههه
قالك مقاطعة الفنانين ههههههههههههههههههههه
اي فنن معد فريد الاطرش و عبد الحفيظ كلهم تفريبا لا يفهمون شياء
ساقول لم ماهو الفن المصري الان هو عبارة عن رقص متبرجات مائلات مميلات
وكلام لا معنى له لا صلاح

نحن نثور على حقنا نحن نقاتل لاجل نصرة المضلوم نحن لا نحب من لسانه اكبر من افعاله
اما الاعلام المصري و قولها بكل صراح هو مجرد عميل صهيوني لا مصداقية عنده ولا كرامة ولاكيف ياتي واحد لا ادري من اين او به ربما من الكابري او شي مكان دعارى
ياتي و يتكلم ويشتم
وتاتي تليفونات هذ من سودان و هذا من سوريا و هذا من لا ادري مين ربما من اليهود ههههههه
والله مهزلة هذه التي في الاعلام المصري يعنى فكرة انكشفت يارت طلعونا فكرة اخرىكويزا يا ابناء فرعون الاعلام
و الكارثة كي تقوللهم فرعون يفرحو ههههههههههههههههههههه
انا لااتكلم عن الناس الغلابا في مصر انا اتكلم عن المجرمين القحب العطيين الاعلامين و الزناة الذين شتموالجزائر و تكلمو عنها با السوء

تحيا الجزائر كبيرة و لو كره الحاقدون

Egypt [مصرى بكل فخر] 12-24-2009 06:26 AM
الى الاخ الذى لا يفقه ما يقول اولا يا عزيزى انت عربى اذا كنت عربى فلماذا تتحدث الفرنسيه

2- نحن كنا نرد فقط على شتائمكم لنا فى الجرائد بس لان جريدتكم لا يقرئها الا 500 فرد فلذلك لم تفهمو من اللى ابتدى اما نحن فيشاهدنا اكثر من 100 مليون عربى لان فضائياتنا غير واعلامن ايضا غير فهو مسموع ومقرؤ ومشاهد اكثر منكم لهيك حسيتو اننا اللى ابتدين

3-للعلم تذكر حادثة الاخضر بلومى هنا فى القاهره وايضا دس السم فى الكوسكسى وايضا ضري اتوبيس اللعبين بعد مبارة 2001 الا تستحون يا اقذر شعوب الارض انكم فعلا خوانه وارهابين وقوادين وجبناء انتم تضمرون لنا كل حقد وغل لاننا احسن منكم والله احسن ماذا فعلتم للعرب والقضيه الفلسطنيه يا كلاب لا تزايدون على اعمامكم نحن من ضحى بالغالى والنفيس من اجل العرب والعروبه يا كلاب انتم ماذا فعلتم كلام وبس اذا كنت تريد ان تعرف عنا ماذا قدمنا لكم تذكر نشيد بلدك يا كلب مين اللى لحنه محمد فوزى المصرى وتذكر مين اللى ساعدك فى تحير بلدك اللى طالع بيها السما ايضا نحنا هناك حكمه تقول ( اذا لم تستحى ففعل ما شئت ) وايضا هناك مقوله تقول ( اللهم ما اعيننى على غدر اخوتى واصدقائى اما اعدائى فأنا كفيلا بهم ) يا رب نفهم مع انى واثق انكم لا تفهمون


#115 Egypt [المصري]
1.59/5 (26 صوت)

11-20-2009 03:39 AM
اعملوا بحث في جوجل على
( وصلت لتحريف القرآن جريدة الشروق الجزائريه )

وشوفوا المقاله اللي حرفتوا فيها بعد ما فريقنا رجع من عندكم واعرفوا من اللي بدأ بالغلط في الاعلام والهمج انتم اللي عملتوه بعد الماتش اللي عندكم

بشهادة واحد منكم وعبد الرحمان قال انه كان بيدافع عن واحد مصري يعني من اللي بدأ بالهمج

وشوفوا السكاكين اللي موجود في اليوتيوب واعرفوا انتم عملتم ايه بدال ما بتتكلموا على الفاضي



ردود على المصري
Algeria [شاطر] 11-21-2009 09:43 PM
شوف يا مصري
هل عندما تخطا جريد تحكمون على شعب كله
انت باين شاطر او و رح تبق شاطر لو بتخش الى google و تبحث عن صور استقبال
المنتخب المصري في الجزائر و الاتهامات التي اتهمنا بها الاعلام المصري سممتو اللعيبا لقد كذبها احد طاقمكم الذي ذهب الى الجزائر مع المنتخب المصري
و ثاني شعب جزائري لا يحب ان يظلم و سال من عاش في الجزائر
و صورة التي فيها شباب با السكاكين كانت في الجزائر و ليست في سودان

تبق انت مش شاطر لانك كاذب و كاذب عقوبته ايهههههههههههههه
لو تجاوبني ايه عقوبة الكاذب عتبق

شاطرا اوي اوي او ي


#117 Egypt [المصري]
1.35/5 (27 صوت)

11-20-2009 03:56 AM
لو احنا بنكدب الصحافه في السودان بيأكدوا كلمنا

حسبنا الله ونعم والوكيل


#120 Algeria [ماسينيسا]
1.67/5 (28 صوت)

11-20-2009 01:11 PM
انا ارى ما وصل له الامر نحنو المغاربة نتكلم قليل و نفهم الكثير
ساقول كلمة وانتم افهموها كما تشائون
لو اعلنت الحرب ضدكم رح ارفع السلاح ضدكم حتى الموت وكي نلحقو الى رب العالمين رح نتحاسب ونعرف من هو الظالم


#121 Kuwait [مولي]
2.29/5 (28 صوت)

11-20-2009 02:20 PM
مش هننزل لمستواكم المتدني ونشتم بسفالة وصفاقة مثلكم ، لكن الصور لا تكدب والاخوة السودانيين لا يكذبون ، ووالله مش بعيد عليكم تحرفوا في القرآن (ادخلوا مصر آمنين ) وارجعوا للتاريخ يا جهلة علشان تعرفوا مين هي مصر ، اللي احنا مش عارفين ليه الحقد الدفين ده علينا ، عموما تحية للاخوة السودانيين على جهودهم مع هؤلاء الرعاع ، ولما نقول مـــــــــصر والجزائر مش محتاجة أدنى مقارنة لان العالم من أدناه الى اقصاه يعلم مين هي مصر التي يجيئون لها من كل بلاد الدنيا لانها هي ام الدنيا ، فتقدروا تقول لنا يعني ايه جزائر في تاريخ الامة العربية او باقي الامم يا أقزام الامة العربية ، يا دولة الارهاب ، شوفوا الاول بتعملوا ايه في المغاربة جيرانكم وبعدين تعالوا كلموا عمالقة مثل المصرين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ردود على مولي
Algeria [تحيا بلاد العروبة] 11-20-2009 04:08 PM
تحيا الجزائر لا يا غيريين لمادا لا تتقبلون الهزيمة تقبلوها بروح رياضية انتم مغرورون وحاقدين على الشعب الجزائري أنتم من بدأ لمادا لاتتدكروا مبارة الجزائر في البليدةانسيتم كيف استقبلكم الشعب المضياف الشامخ القوي الرجالي اسقبلكم بالورد ولكن للأسف استقبلتوهم بالحجارة وأهنتوهم واخترعتم اكاديب قي حقنا واستقبلتم المناصرين الجزائرين استقبال لاأخلاقي وانتهكتم حرمات النساء الجزائريات اهنتم العلم الوطني وحرقتموه فعلتم اشياء لاأخلاقية في حقنا ظلمتونا وقتلتم أبائنا وكدبتمونا والآن تكدبون السلطات في السودان يالا العار فنانين يكدبون ويخترقون حكايات وسنريوهات والله عيب عليكم عيب تقبلوا الهزيمة قالنصر كان للدي يستحق و الحمدلله
نحن عرب مسلمين نصلي ونصوم ونتكلم اللغة العربية الله اكبر الله أكبر الله أكبر الله اكبر تحيا الجزائر تحيا الجزائر تحيا الجزائر تحيا الجزائر تقبلوا الهزيمة

Egypt [محمد] 11-20-2009 04:32 PM
بصراحة المصريين شايفين نفسهم اكتر من اللزوم والجزائريين معصبيين اكتر من اللزوم والاتنين مع بعض مدين الكورة اهمية اكتر من اللزوم لدرجو بقينا نهين بعضنا عشان حاجة نزقها برجلنا
يعني هو مش كفايا ان العالم كلو بتهين العرب من الخليج للمحيط مش ناقصنا غير اننا نضرب بعضنا عشان يشمتو فينا الاعادي
مبروك للطرفين تفاهتهم وانحطاط تفكيرهم وعذرا للمحترمين اللي فيهم
سلام يللي عاوزين تحاربو عشان كورة وسايبين القدس والاقصى بيهدو فيه وينتهكو حرمتو ومحدش فيكو اهتزتلو شعرة


#124 Egypt [محمد المصرى]
1.70/5 (25 صوت)

11-20-2009 05:27 PM
اصل الجزائرين متناككككككككككككككككككككككككككككككين
ونسوانهم داعارااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
فى شوارع فرنسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسا


ردود على محمد المصرى
Algeria [مصر حمص] 11-20-2009 06:19 PM
روح قود و تعاود تضربو المنتخب الجزائري رح نعودهالكم

الجزائر في المنديال
واقول يا حازم الكاديكي يا حمار الخبز لي تهدرفيك يقولون في الامزيغ برابر و نت فرحان تفو عليك وعلى امثالك

هكذا بش مدزدوش تضربو المنتخب الجزائري كي يذهب الى مصر

ههههههههههههههههههههههههههههه

مصر ين تقريبا رقصات و زناة و الدليل توجه الارو بين والامريكان الى هناك هم في الحقيقة يستمتعون با الرقصات المصريات

كترونا من الرقصات القنوات الفضائية ممتلئة با الرقصات و نساء العاريات المصريات
و يقولو فنانات


مصر حنسرقك حنسرقك و حاسب على كحل لي فعينك
يا وكر العصفور

تا تا تا مصر ههههههههههههههههههههه
الجزائر فور و مصر فول
هههههههههه

Egypt [مصريه] 11-20-2009 07:52 PM
معندكمش كلمه غير اننا احفاد ليلى علوى او غيرها ونسيتوا منين الشيخ الشعراوى منين الشيخ كشك منين محمد حسان نسيتوا عبد الناصر واما بتتكلموا على السادات انه راح اسرائيل انه بيتعاون معاهم لأ ديه الشجاعه اللى انتوا معرفتوش تعملوها السادات ده هو اللى عرف يديهم على دماغهم عندكم مين زى اللى عندنا بتقولوا على الرؤساء اللى بيجوا بلدنا بيجوا عشان رقصات لا دول بيجوا عشان عندنا امن وامان مش ارهاب زيكم مين فى مره زاركم اللى عندوا كلمه يقولها احنا مش مهم عندنا المونديال اللى انتوا فرحانين فرحه موت عليه احنا اخدنا كأس الامم الافريقيه 6 مرات وانتوا اخدتوه كام مره لو نسيتوا دوروا فى كتب التاريخ واحنا لا هنحاربكم ولا تخافوا على نفسكم مننا احنا اعلى منكم بكتير ولو متعرفوش هتعرفوا يكفى المقاطعه التامه ليكم وانا اتكلمت اهو من غير شتيمه خلوا روحكم حلوه وقولوا انكم حاقدين على اعظم شعب فى الدنيا يكفى ان حتى فى مظاهر احتفالكم قتله شوفوا الاخبار النهارده فيها 14 قتيل فى الجزائر عند الاحتفال بالتأهل للمونديال سرقتوا شركه اوراسكو وحرقتوها واضح فعلا انكم شعب متحضر مع الاحترام للقله القليله جدا احنا بس بنعبر ليكم عن اللى عايزين نقوله احنا مش بتوع كلام وبس واللى ميعرفش مصر يا ريت ميتكلمش عنها لان اكيد كلكم اصغر من انكم تتكلموا على اصحاب اول حضاره فى العالم القديم على البلد الآمن الوحيد يكفى كده لانكم اكيد مش هتفهموا اكتر


#128 Saudi Arabia [محمود]
1.64/5 (28 صوت)

11-20-2009 07:54 PM
يا اخوان الاعلام المصرى هاجم السودان وعكس صوره سيئه جدا عن السودان لدى كل المشاهدين عايز احكى عن حاجه قابلنى واحد مصري واحنا في طائره قبل سنوات وسالنى كيف عايشين انتو مع الحيوانات المتوحشه فى السودان ؟
صحيح الراجل مش متعلم لكن العيب من الاعلام اللى صور السودان كانه غابه فيها حيوانات واسود واحنا السودانيون فتحنا منازلنا للاخوه من الطرفين قبل المباراه وقاسمناهم الماكل والمشرب لقله فنادق الخرطوم وامتلائها دى اشياء لاتجدها الا عند السودانيين ولا تشترى بالملاين
وعايز احكى عن افتراء حجازى علينا انو فى صور السكاكين كانت هناك شجره فى خلف الاستاد مع العلم ان استاد المريخ عالى جدا لكى تظهر شجره خلفه انا لا ادافع عن الجزائريين ولهم كل احترامى احفاد الشهداء ولكن هذا الامر من شانه ان يقلل السياحه فى السودان ونحن بلد فى طور تنميه والغريب وصف حجازى للسودان انه بلد خالى من الامن هذا الامر سيسبب تازم للعلافات ولكن معليش كتر خيرك ياحجازى وفى حاجه تانيه فى نفس الفيديو ولاجزائرى معاه علم من مايدع مجال للشك فى ان الصور مفبركه وكذللك كان هناك سحاب فى السماء والخرطوم يومها لم تكن فيها سحابه واحدة ماياكلو عقلكم شويه الرعاع من الاعلاميين ديل والسلام


ردود على محمود
Algeria [رجل جزائري] 11-21-2009 10:09 PM
بسم شعب الجزائري اقدم لكم جزيل الشكر و الامتنان على حسن الضياف و الاستقبال

اما بنسب للاعلام المصري للاسف لا عنده حي ولا كراما و الله كنت اشوف كيف يضحكون على السودانين و يقلدون طريقة كلامهم لضحك عليهم
هنا تعرف عقلية الاعلام المصري هو وسخ جدا لا عند لا ذم ولا شيء وكانه عميل لصهاينة
وكما ترى يضحي با القومية العربية على حساب سياسة الداخلية المصرية
القومية العربية التي صنعها الشهيد عبد الناصر
يعني اليهود فرحنين الان يقولون حجر با عصفورين هم خيفين الاخوان يربح الانتخبات
وهذا يعني كارثة للمصرين و القومية العربية هي بمثابة مصمار في الحذاء
لذا هم مع الاعلام المصري الفاسد اليهودي الصهيوني

و اشكركم ثانيتا على حسن الاستقبال في السودان


#130 Algeria [حبيب من الجزائر سيدي بلعباس]
1.35/5 (28 صوت)

11-20-2009 09:15 PM
عزيزي المصري الغائب عن المنديال .الجزائر فازت على مصر بعنتر يحيى و زملاءه او بالاحرى الملقب عنتر بن شداد.فكيف مصر تفوز على محاربي الصحراء بصحافتها الكادبة فان كنا زبالين اوربا فلسنا عملاء اليهود و ان ادعيتم انكم الفراعنة .فلاتنتسبون اليهم فهم من قهرو اليهود وانتم من قهر غزة .لو كانت الجزائر جارة فلسطين لاستقلت مند زمن . ارجوكم لا تخرجو عن النطاق الرياضي ان كنتم اخوانا فشجعونا في المنديال


ردود على حبيب من الجزائر سيدي بلعباس
Egypt [عاشقه مصر] 11-20-2009 11:08 PM
انتم بجد ازبل ناس وبتنسه اصلكم ومش المصريين اللى يتقال عليهم كده لان احنا مش محتاجين نعرف الناس مين هما المصريين وكمان احنا مش هنزل مستونا ليكم ناس متخلفه وحقدكم بان على فكره انتم اللى جواكم حقدوده باين جدا وانتم لو فيكم راجل كنتم عملته كده عندنا وكنتم هتشوفه هيحصل ايه بس انتم جوبانه والراجل مش بالاسم واللى انتم عملتوه ده مش رجوله لان لو انتم رجاله مكنتوش تضربوه فى الضهر الراجل يحرب وجه لوجه احنا نعرفكم انتم ايه وجبنه ازاى

Egypt [مصري اوي] 11-23-2009 11:03 AM
لا حاضر نشجعكم وماله , ده مفيش فريق حيلعبكم ويجيب فيكم جون وده اكيد الا وحشجعه بس نشوف لعب رجاله الجزاير بوكساسه وبوطيازة و مخرومي ايه الاسامي العغشة ديه شعب غريب لا ليه اصل ولافصل متفهمش بدو ولابربر اشكال عكرة مخلطة ,تحية لفرنسا ولعبها في الاساس 132 سنة بيدقوا فيكم مش شوية برضة تيجوا تتكلموا نص هبهبة ونص فرنساوي مكسر عيزين ترجمة يا جماعة لاشفنالكوا فيلم ولااغنية حتي الراي الي وجعتوا دمغنا بيه عايز ترجمة ويقولوا بلد المليون قتيل فرحانيين اوي يا اهبل بمليون قتيل طيب مفيتنام راحلها 2مليون وافغنستان مليون ونص اشمعنا انتوا الي فرحانيين اوي وبعدين اللعيبة بتعتكم بصراحة ممثلين اوي طب احبكها كويس كل واحد رسملك خطين حمر علي وشه وعلي قفاه ومرمي علي كرسي وفاضي يتصور طب حد يلحق بقطنة ولارغيف عيش علي الكاتشب الي طافح من كل حتة وللحديث بقية........

Egypt [مصرى بكل فخر] 12-24-2009 06:46 AM
نشجعكم فى المونديال ياه ده نت خيالك خصب جدا جدا جدا بص يا ريس احنا ممكن نشجع اسرائيل ولا نشجع بلد المليون خول يا كلاب الا تستحون فعلا ان لم تستحى ففعل ما شئت طبعا مش هكتر عليك لانك اصلا مش بتعرف تتكلم عربى لغتك الاولى فرنسى يا اخى اسف طبعا يا اخى ده طلعت غصبا عنى لانى مصرى واعلم معنى كلمة اخى لانها على لسان كل مصرى هنا يقابل بها اى زائر اما انتم

والله عار عليكم حتى مجرد الكلا خساره فيكم بس اقول لك ان غدا لنظريه لقريب انتم سوف تاتون الينا فى شهر فبراير كرة اليد انتظرونا موعدنا فبراير


#131 Egypt [مصر ]
1.71/5 (23 صوت)

11-20-2009 10:59 PM
بصو بقه اولا الناس الى بتقول انا احنا عاريات وكلنا مش محترمين لا اصحا وفوق يا................................ انت وهو انتو الى مش محترمين اذا كان الاجانب بيجو مصر عشان المعالم السياحيه فى مصر كفايا الاهرامات الثالثه وابو الهول والمساجد الكبير والحسين واسكندريه وعروسه البحر المتوسط والمناره والفناره والاقصر والمعابد الى هناك دول كفايا عشان تجلب اى سائح محترم كمان الامن والامان اجنا بلد بتحترم كل سائح انما انتو ولا عندكو امن ولاامان

ثانيا احناعندنا روح معنويابدليل المشجعين وقفو وساقفو للمنتخب المصرى ولفوز الجزائر والمفروض انكم تحتفلو فى الملعب انما انتو لالالالالالالا تخرجو معانا وتضربو الناس واتكسرو الاتوبسات وتموتو الناس بالسككين والمضاوى والسيوف وغيرو ياما يبقه مين الى عندو روح معنويا يامحترم منك ليه احنا مش هنشجعكم فى المنديال عشان ايه نشجعكم


ثالث وده الهم بقه الشعب الجزائرى ده الى عملو مع الشعب المصرى الاصيل لى \"مش بياخد حد على خيانه\" اكيد هيعمل كده مع اى حد هيلعب معاه الشعب الجزائرى ده شعب غدار وانانى وحقود

وفى النهايه

انا عايزه اقولكم منكو الله ويارب اشوف فيكم يوم


#143 Saudi Arabia [عبدالله]
1.74/5 (30 صوت)

11-22-2009 11:30 AM
كل الشكر للسودان على ما قدمته
والموضوع خرج عن كونه مجرد كرة قدم
ولكن الساكت على الحق شيطان اخرس
عندما تستقبل السودان طائرات القوات الجويه الجزائريه
هل هذه مقدمات جيدة لمبارات كرة قدم مهما كانت حساسية هذه المباراة
وعندما ينتشر بيع السكاكين والاسلحة البيضاء
هل كان من المفترض ان تنزل من تلك الطائرات عربات مصفحة ورشاشات حتى يتم التحرك الرسمي او حتى يتم ذبح الاضاحي بتلك السكاكين التي بيعت على ارض السودان
حتى تنتبه اجهزة الامن لاستخدام السكاكين الاستخدام الصحيح
ان ما حدث من الفريق الفائز من حرق العلم والرمز دليل قاطع على ما قد يحدث لو كان هو الخاسر
نحمد الله على الخسارة حقنا لدماء لم تراق في سبيل الله ولكن قد تراق في سبيل كرة قدم


ردود على عبدالله
Algeria [رد على عبدالله] 11-25-2009 12:21 PM
و الله لقد تكلم فيها السيد الواء المصري في قناة نيل سبور في حصة صباح الرياضة يوم 25/11/2009 ولقد قال : لا يوجد مشكل بماان نحنا في موسم الحج و لا يوجد طائرات كافية لنقل الجماهير الى السودان و هذه الطائرات هبطت في المطار السودان
و سكاكين قولي هل هناك مصري واحد طعن بسكين
انا ضد حرق علم جزائري او علم مصري وانتم كذالك حرقتو علم جزائري
وقيل حسب الجزائري سهل و الله ركم غالطين
واقول الى ابن الرئيس حسن مبارك الذي قال انه لا يقبل الاعتذار من الرئيس بوتفليقة
والله والله و الله راك بعيد كل البعد و لزم تتعلم كثير من الاشياء و العالم ليس كما راك تتخيلو انصحك تتعلم شوي من ابو الغيط سيفهمك القليل من السياسة اتعرف لو لم تكن مصر التى تكلم هكذا و الله رح يكون حساب اخر و الرئيس بو تفليقة هو من امر بلتزام الصمت عن الابواق التى تتكلم عن الجزائر من ادرك من الرئيس بوتفليقة لكن لم تولد انذاك لالومك
الرئيس الجزائري لم ولن يعتذر لك من تكون انت كي يعتذر لك لزم تذهب الى ابوك وقول له قالي احد الجزائرين اعدلي التربية لاني اطلب من الرئيس دولة كامل و هي الجزائر و رائيسها الرئيس بوتفليقة الذي كان اليد الايمن لرئيس المرحوم بو مدين رحمه الله ان يعتذرلي (انت بزويش و تشكل خطر على الامن القومي المصري )


#146 Algeria [حسام]
1.57/5 (23 صوت)

11-22-2009 07:23 PM
و عجبا لامر من تسمونهم فنانين يا مصريين الفن اولا يا يعني السنما الفاضحة بما انكم تقولون على انفسكم انكم راس الدول العربية الاسلامية هذه اولا ثانيا استغربت من جهة وضحكت من جهة اخرى لما قرات عن الاعتذار المطلوب من الجزائريين من طرف الممثلين والمغنيين عن شيء لم نصطدقه بعد فانتم لا تملكون اي دليل لا صورة ولا فيديو الا الكاذبين منهم طبعا و الذين كشفكم به العالم باسره ثم انكم لا تعرفوننا لسنا نحن من نعتذر لمجرد اشخاص يقال عنهم فنانين و لو كانوا كذلك لما استعملوا عبارات الشارع وهدا ما رايناه في قنواتكم ثالثا نحن لا نابه بمقاطعتهم لنا ايظنوننا ناكل ونشرب ونعيش بفضل مسلسلاتهم وافلامهم واغانيهم لا والف لا سيبقى راسنا مرفوعا باذن الخالق عز وجل بجلاله


ردود على حسام
Egypt [محمد احمد] 11-24-2009 09:53 PM
اولا انت بتتكلم عن الفنانين دول وكانهم مصر ودول قلة من ال 80 مليون ولعلمك ان اغلب المصريين لايحبوهم ولا بيحترموهم والمصرريين بيحبو غزة وفلسطين اكتر منك ونفسهم ييجى يوم يستشهدو عشانها وقبل ماتتكلمو على العروبة المفروض تعلمو لاعبيكم التحدث باللغة العربية اولا او على الاقل تمنعوهم انهم يلعبو فى اندية يدربها مدرب اسرائيلى ويلعب بها لاعب اسرائيل وانت اكيد عارف انى بتكلم على بورتسموث بس للاسف انتو مضحوك عليكم من جريدة عندكم انت عارفها كويس هى الىل اشعلت الفتنة من الاول والقنوات المصرية مكنتش بتعمل حاجه غير انها ترد عليها بس على العموم لكى الله يا مصر اللى اجبرتوها انها تتخلى عن حبها ليكم


#170 Algeria [كريمة]
1.72/5 (34 صوت)

11-25-2009 07:04 PM
أنتم يا مصرين تغارون منا لأننا فزنا عليكم ابكوا وسنزيدكم انشاء الله في كأس إفريقيا


ردود على كريمة
Egypt [fathy] 11-25-2009 10:07 PM
انتم احقر وادني من النصر علي مصر الا اذا اعتبرتم ان ميدان المعركة عندكم هو الكوره
يا اقزام يا اذيال الخيبة يا رعاة الرذيلة ولا تنسوا ان اكبر جريمة دعارة في مصر كانت لداعرة جزائرية والتاريخ يشهد يا رعاع.


#184 Algeria [السبتي البليدى]
1.63/5 (28 صوت)

12-08-2009 12:57 PM
عار عليكم با ام الدعارة الجزائر كبيرة عليكم نحن الجزائرين لانبيع شرف بناتنا لامريكا ولا نعرض مفاتنهم بسم الفن نحن لم نغلق معبر رفح ونجوع شعبا بئكمله بسم المواثيق الدولية لنا الله ولكم فرعونكم وابنائه اما اشباه الرجال فئقول الكلاب تنبح والجزائر تربح الله اكبر تحيا الجزائر وحسبنى الله ونعم الوكيل وتئكدو لن نسمح لكم ولو مسحتم شعث نعالنا يا احقر اهل الارض بعد اليهود


ردود على السبتي البليدى
Egypt [مصرى بكل فخر] 12-24-2009 06:57 AM
مبين انك جاهل وابن متناكه احنا احقر شعب بعد اسرائيل يكلب يا ابن الكلب والله يا برابرا يا ارهابين يا قوادين فرنسا يا قذر شعوب العرب لنوريكم فى فبراير عندما تاتون مسابقة كرة اليد يا كلاب


#226 Algeria [naji]
1.44/5 (32 صوت)

01-02-2010 10:16 PM
قال سيدونة عمر ال عمر بن العاص اوصف الي مصر.قال ارضوها دهب وانيساوها.لعب واريجالوها من غلب.انتم المصرين ارخص بشر علا وجه الارض/لوكونتو.عراب صحيح/كم بعثتوفي حرب الخليج/من عاهيرات/5000عاهيراءلوكونتوفيكم نخوت الريجال.مارضيتوبي لعوهر.فيبلدكم الوسخ.ياكلاب.وتقولو علا الجزائرملا يقبلهوانسان ولايام بينناء.يا دولة الكدب كم يصتاف علا شواطي شرم الشيخة من اليهود80 الف يهودي.ويفعلوفي مواتكم العاهيرات.وتقولو مصرام الخباءث اكبيراء/3مليار من امريكة/3مليار من اسريل وين كبرت مصر صحيح كبيراء كبيرا في صنع العاهيرات وراقص والخيانة/بلد صفر نعرفو المصرين خارج ارضو لا يو ساوي شي/5000/عا هيرا في حرب العيراق/فعلا بيهم الجيش المريكي ما فعلا وكول واحيدا منهم جات وامعاها مرينز في بطنيهاء يا ولاد لاقحاب هلا انتم عرب/هههههههههههه /بعتو نساكم وريجالكم في سوق امام العالم/من يتكلم عربي/من يقول العراق/ولا من يقول/العراء/يا حوثلا/ نعلت الله عاليكم يا عرب/ارخص/ ولا مهازل/


ردود على naji
Algeria [جزائرية حرة ] 01-28-2010 02:47 PM
انتو يا حلفاء اليهود يا خونة خليكم مع جدار العار يلى بنتوه على اخوانكم كل العالم شاهد عليكم و على عمايلكم يا عرت العرب كل الجزائريين نسوكو يبقى انسونا علشان احنى لا نريد علاقات مع السفهاء .لكن حتروحو فين من غضب ربنا منكم يا شحاتين يا ولاد الكلب (؟)


#2371 Saudi Arabia [الشعب الفضل]
2.18/5 (26 صوت)

08-02-2010 02:49 PM
اعلام الافتراء هو الاعلام المصري والله المصري لو زرع في مكة وسقي بزمزم واكل العسل لن يخرج منه الا افعى تلدغ اقرب الناس اليها هؤلاء هم المصريون


تقييم
3.15/10 (110 صوت)

محتويات مشابهة

الاكثر تفاعلاً

الاكثر اهداءً

الافضل تقييماً

الاكثر مشاهدةً

الاكثر ترشيحاً

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

جميع المواضيع والمقالات والردود المكتوبة تعبّر عن رأي كاتبها ... ولا تعبّر عن رأي إدارة موقع نخبة السودان