• ×

01:59 صباحًا , الأربعاء 10 فبراير 2016

أخبار مثبتة

أخبار مهمة

(800) بحار سوداني عاطلون عن العمل والسلطات تسمح للأجانب بالعمل في الموانئ

(800) بحار سوداني عاطلون عن العمل والسلطات تسمح للأجانب بالعمل في الموانئ

أظهر عدد من البحارة السودانيين بولاية البحر الأحمر سخطهم من عدم حصولهم على فرص عمل في الوقت الذي تسمح فيه السلطات للأجانب بالعمل في الموانئ السودانية. وورد في..

09-02-2016 | 0 | 0 | 48

أخبار منوعة

الهلال الأحمر السودانى توقع اتفاقيات للتعاون بخصوص علاج جرحى اليمن مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية

وقعت جمعية الهلال الأحمر السودانى اليوم ثلاث اتفاقيات للتعاون بخصوص علاج جرحى اليمن مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وقع عن الجمعية المهندس /عثمان..


تعطل (71) مصنعاً بالنيل الأبيض

كشف المفوض العام للاستثمار بولاية النيل الأبيض مصطفى يوسف عن وجود (71) مصنعاً متعطلاً بالولاية، ولفت الى أنها تحتاج إلى تشغيل. وقال المفوض إن زيادة تكلفة الإنتاج..


استقالة مدير مستشفي إبراهيم مالك احتجاجاً على تدهور المستشفى

دفع مدير مستشفى ابراهيم التعليمي د. خالد حسن بخيت باستقالته من العمل، وذلك بعد ثلاثة أشهر فقط من استلامه مهامه، معللاً الاستقالة بعشرة أسباب. وذكر بخيت أن الأسبا..


الجيش الليبي يصد هجوماً جديداً من متمردي دارفور

قالت مصادر عسكرية ليبية من مدينة الكفرة، إن قوات الجيش الوطني تمكنت ليل الأحد من صد هجوم جديد على منافذ المدينة الجنوبية، من قبل متمردي دارفور لاستعادة السيطرة على..


غندور يبحث مع السفير البريطاني دعم العلاقات الثنائية

التقى وزير الخارجية السوداني الدكتور إبراهيم غندور، مساء الأحد، بالسفير البريطاني لدى الخرطوم مايكل أرون . وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية السوداني..


المهدى يرأس اجتماع مبادرة انشاء مركز متخصص لعلاج سرطان الاطفال

ترأس العميد عبدالرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية اليوم بالقصر الجمهوري اجتماع مبادرة السيدة فاطمة خالد البشير حرم رئيس الجمهورية بإنشاء مركز متخصص لعلاج..


مايا دياب لمرتضى منصور: اللي بيته من زجاج ما يحدفش الناس بالطوب

ردت الفنانة اللبنانية مايا دياب، على انتقادات المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بسب ملابسها قائلة: اللي بيته من زجاج ما يحدفش الناس بالطوب، وهو يعلم قصدي...


لماذا أغلق تويتر حسابا "سخر منه"؟

في مفارقة غريبة، تعامل موقع تويتر للتواصل الاجتماعي، مع حساب يسخر من تقاعس نظام إغلاق الحسابات المسيئة، عبر إغلاقه. وتم إلغاء تعليق حساب "ترستي سابورت" بعد..


زين الدين زيدان يثني على صانع العاب ريال لوكا مودريتش

حث زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد لكرة القدم الذي يحل ثالثا في قائمة الدوري الاسباني، الكرواتي لوكا مودريتش على زيادة التصويب على المرمى، وذلك عقب..


إنقاذ تايوانية بعد يومين تحت أنقاض الزلزال

انتشل عمال الإنقاذ في مدينة تاينان جنوبي تايوان، الاثنين، امرأة على قيد الحياة من تحت أنقاض مبنى انهار جراء الزلزال الذي ضرب الجزيرة. وبقيت الامرأة التايوانية..


بهذه الطريقة تشحن جهازك الآيفون بسرعة فائقة

إذا نفدت بطارية هاتفك الآيفون وتحتاج إلى إعادة شحنه بشكل سريع، فهناك العديد من الطرق التي تساعدك على ذلك مثل تشغيل وضع air plane mode الذي يساعدك في التخلص من العوائق..


عشرة أطعمة تطرد “النيكوتين” وتساعد في الإقلاع عن التدخين

النيكوتين هو تلك المادة الكيماوية التي تجعل من الصعب التوقف عن التدخين، وهو واحد من المواد الكيماوية المسببة للإدمان، كما أنه المادة المحفزة التي يمكنها منع..


نجل رجاء بلمليح يدخل في صراع مع عائلته على الميراث

أكدت الصحف المغربية، أن عمر شرف الدين، نجل المطربة المغربية الراحلة رجاء بلمليح والذي يقيم بالخارج، قد سافر إلى الدار البيضاء خصيصا للمطالبة بنصيبه من ميراث..


ليلى مراد "لم تشهر إسلامها على يد حسن البنا"

عاشت الممثلة والمطربة المصرية الراحلة ليلى مراد حياة حافلة بالأضواء والشهرة، وكان لأصولها اليهودية تأثيرا كبيرا عليها، سواء إبان حياتها أو بعد وفاتها، لتألقها في..


اليخاندرو انياريتو يفوز بأفضل جائزة تمنحها نقابة المخرجين الأمريكية

فاز المخرج المكسيكي اليخاندرو انياريتو بأهم جائزة تمنحها نقابة المخرجين الأمريكية عن فيلمه "العائد"، مما يجعل فرصه بالحصول على جائزة الأوسكار أوفر. وفيلم..


التحرير والعدالة يوجّه قواعده بالتصويت لخيار (الخمس ولايات) في إستفتاء دارفور

قال رئيس حزب التحرير والعدالة (الدارفوري) إن الإستفتاء الإداري في دارفورلاعلاقة له بالحكم الذاتي أو تقرير المصير، وأشار في مؤتمر صحافي عقده أمس في الخرطوم إلى أن..


مقتل مهاجر سوداني "طعن جنديا إسرائيليا" في عسقلان

استشهد اليوم مهاجر سوداني متأثرا بجراح أصيب بها إثر إطلاق النار عليه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة عسقلان، وذلك حسبما أعلنت مصادر طبية إسرائيلية. وقالت..


حزب المؤتمر السوداني: استفتاء دارفور "استهبال سياسي"

وصف حزب "المؤتمر السوداني" الاستفتاء الإداري في دارفور المزمع في أبريل المقبل بالاستهبال السياسي ودعا إلى شن حملة شعبية ضخمة ضده فيما أبدت حركة "التحرير..


السودان يفتح أبوابه لأهل سورية

قبل أشهر، وفي صالة المغادرة في مطار كمال أتاتورك في اسطنبول، وفي انتظار الرحلة المتجهة إلى الخرطوم، كنت أتفرس في وجوه المسافرين إلى السودان، لعلي أعثر على شخص..


بحر أبيض .. وصية البشير ودموع كاشا

بدأت ولاية النيل الابيض في هدوء تام قبل يوم واحد من زيارة رئيس الجمهورية المعلنة للولاية لافتتاح العديد من المنشآت الخدمية، وفي مقدمتها محطة ام دباكر لتوليد..


جديد المقالات

بواسطة : الفاتح جبرا

توفي إلى رحمة الله تعالى بعد ساعة واحدة من وصوله...


بواسطة : الطاهر ساتي

:: أعضاء بلجان الحوار الوطني (خيالهم واسع)..بعد أن...


عنوان المقال مقتطفاً لشعار دورة تدريبية بعنوان...


ارجو من جميع السودانين إلقاء نظرة بتأمل وتبصر...


ارتفعت عينا الرئيس نميري إلى ما وراء سقف...


بواسطة : مني أبو زيد

«لم يَمُت أحدٌ تماماً .. تلك أرواحٌ تغيَّر شكلها...


لم تكن مفاجأة بالنسبة لي الزيادات التي طرحتها...


*عندما رفع مولانا / عوض الحسن النور شعاراته...


بواسطة : داليا الياس

يتداول الشباب المصطلح أعلاه في إشارة للتعبير عن...


بواسطة : هيثم كابو

* قبل أعوام خلت تعالت كثير من الأصوات، وارتفعت...


بواسطة : محمد لطيف

قال لي هذه الحكومة ينطبق عليها المثل الشعبي...


لفت نظرى مقال حساس للغاية للاستاذه عويدا عوض...


بواسطة : صلاح عووضة

* كنت سأحتقر نفسي بشدة لو أنني تجاوبت.. * لو أنني...


بواسطة : ثروت قاسم

كريستين توبيرا 1- تفرد السيد الإمام ....


بواسطة : عمر قسم السيد

وجه البروفيسور أليكس دي وال بجامعة لندن يوم 20...


جديد الفيديو