رئيس التحرير

معارك بين قوات مناوي و العدل و المساواة بليبيا

الإثنين 11-02-2019 00:00

كتب

تكبد تحالف حفتر وحركة مناوي خسائر فادحة في العتاد والأرواح في اشتباكات عسكرية وقعت بينهم وحركة العدل والمساواة الأسبوع الماضي جنوب ليبيا .

وكشف عبدالله آدم القيادي المنشق عن حركة مناوي بحسب (smc) عن مقتل (5) من قيادات مناوي فيما جرح خمسة آخرون وتم تدمير عدد (9) عربات وأسلحة وذخائر في معارك ضارية شهدتها منطقة أم الأرانب بينهم وحركة العدل والمساواة.

وأشار إلى أن تفاصيل الأحداث تعود إلى قيام قوة من حركة العدل والمساواة وثوار مصراته على متن (170) عربة بمهاجمة قوات مناوي وخليفة حفتر أثناء تحركهم من مدينة سبها إلى منطقة أم الأرانب.

وتوقع آدم تجدد الاشتباكات خلال اليومين القادمين ، موضحاً إن حركتي العدل والمساواة وتحرير السودان فصيل عبد الواحد كانتا تقاتلان مع خليفة حفتر إبان معركة الموانئ النفطية إلا أن عدم إيفاء حفتر بتعهداته لها جعل الحركات تنتقل للقتال مع المجموعات المناوئة له .

 

(كوش نيوز)

تعليق (1)

1

بواسطة: طواف

بتاريخ: 11 فبراير,2019 2:24 م

كان يمكن أن يحفظ دم السودانيين وكونوا حماة لبلادكم بدل هذة الماجورية والاسترخاص لأنفسكم ولاتباعكم المساكين لتحصلوا علي دراهم بخسة من السمسار حفتر حافظوا علي دماء أبناءنا يا تجار الحروب والمسترزقين أنتم تلومون الحكومة وأنتم اسواء وانكأ من الحكومة انتم لصوص وقطاع طرق أنتم من ليبيا وآخرون مثلكم يتاجرون بابناءنا في الجبال والانقسنا علينا وقف مهازل هؤلاء تجار الحرب سجمان وعرمان وقرمان وعقران ولحوان وباقان واركو هذا الغر والبليد الآخر جبريل وأولهم مستر نو في باريس المدعو عبد الواحد يجب أن يقيم الشعب لهم المشانق هؤلاء المرتزقة كنا نظنهم مناضلين ولكن بتوريثهم إخوانهم واشقاءهم ظهر وبأن كل شيء يا سجمان وعقران فلا مزيد من المزايدات والكذب والافك انكشفتم كلكم أنتم والحكومة والكل يزايد علينا بالوطنية والحقوق وانتم في رأي يجب أن تشنقوا قبل تدعو الي مشانق للحكومة

اضف تعليق

عثمان ذو النون: #مقتل_معلم_مقتل_أمة