رئيس التحرير

بيان الحزب الجمهوري السوداني

الجمعة 11-01-2019 11:38

كتب

بسم الله الرحمن الرحيم

التحية والإجلال لهذا الشعب الباسل ، لهذه الأسود وهي تزأر ثائرة ، وتخرج جموعها من كل حدب وصوب ، هادرة مدوية ، في معركتها المقدسة من أجل الحرية والكرامة .

والمجد والخلود لشهدائنا ، الميامين الأبرار ، الذين مهروا هبة الشعب الجبارة بالمهج ، والأرواح ، والدم الغالي .. كما ندعو بالشفاء العاجل لكل الجرحى والمصابين الذين اصطادتهم الرصاصات الغادرة من زبانية النظام الغاشم ..

أيها الشرفاء الأماجد ،

لقد ظل الحزب الجمهوري ، (مجموعة المؤسسين) ، دائما على عهده الذي ارتضاه لمسيرته ، دعما للشعب السوداني العملاق في جميع مراحل هذه الثورة العملاقة ، جنبا إلى جنب مع كل فصائل الشرفاء من هذا الشعب العظيم ، ونحن هنا نجدد العهد والميثاق بأن نبقى إلى جانب الجماهير إلى أن تتكلل ثورتها وتضحياتها العظيمة بالنصر القريب إن شاء الله تعالى .

أيها الشرفاء الأماجد ،

ولمقابلة متطلبات المرحلة المفصلية الحالية من حراك الجماهير ، كان لابد من إعادة هيكلة لمكاتب الحزب وأماناته ، وبالتالي فقد عقدت لجنة مجموعة المؤسسين للحزب الجمهوري اجتماعا طارئا لملء الفراغ الذي نجم عن انسحاب الأمين للعام السابق ونائبه ، كما تم تعديل بعض المناصب لمواكبة تكاليف المرحلة على النحو التالي :

د. هاشم فتح الرحمن : الأمين العام .

عوض الكريم فضل المولى : نائب الأمين العام .

بروف حيدر الصافي : الأمين السياسي .

حيدر أحمد خير الله : الأمين الإعلامي .

حسن المبارك : أمين المال .

د. هدى إبراهيم كمبال : أمين شؤون العضوية .

العاقب علي عبيد : أمين العلاقات العامة .

عمر البدري : أمين المكتب التنظيمي .

أيها الشرفاء الأماجد ،

ستظل وقفتنا ، بخط النار ، رائعة طويلة ..
سنعلم التاريخ ما معنى الصمود ، وما البطولة .
سنذيقهم جرحا بجرح ،
ودما بدم ،
والظلم ليلته قصيرة .

ثورة ، ثورة حتى النصر

المكتب الإعلامي للحزب الجمهوري
11 يناير 2019 م.

تعليق (1)

1

بواسطة: د. ياسر الشريف

بتاريخ: 12 يناير,2019 12:23 م

أرجو من المكتب الإعلامي للحزب الجمهوري الذي أصدر هذا البيان أن يحذف الفقرة التي تقول “سنذيقهم جرحا بجرح، ودما بدم” فهي على النقيض من أسلوب الجمهوريين السلمي، وأن يتم الاعتذار عنها. مثل هذه العبارات لا يجوز أن يكتبها الجمهوري ولو على طريق المجاز.

الحصاد- السودان.. ترقب لنتائج اجتماع القصر