رئيس التحرير

سلسلة وثائقية تحيي المزاعم الجنسية ضد المغني آر. كيلي

الخميس 10-01-2019 00:00

كتب

قد يواجه آر. كيلي تحقيقاً في ولاية جورجيا الأميركية، بعد بث سلسلة وثائقية أدرجت مزاعم الإساءات الجنسية والتحرش الجنسي بالأطفال (بيدوفيليا) ضد المغني الأميركي.

وقال محامي عائلة جوسلين سافاج، إحدى النساء اللواتي ظهرن في وثائقي “سرفايفينغ آر. كيلي” Surviving R. Kelly، إن المدعي العام في مقاطعة فولتون تواصل معه، قبل أيام، بعد بث حلقات السلسلة الوثائقية. وأشار إلى أن المقاطعة المذكورة تجري تحقيقاً حول كيلي.

وأضاف المحامي جيرالد غريغز، أنه طُلب منه تقديم قائمة بالشهود في ما يتعلق بالأحداث التي يزعم أنها وقعت في منزل كيلي، في ضاحية جونز كريك، شمال أتلانتا، عام 2017.

من جهة ثانية، قال المسؤول الإعلامي في مقاطعة فولتون، إن “لا تعليق لديه”، حين سألته شبكة “سي إن إن” الأميركية عما إذا كان هناك تحقيق مفتوح حول كيلي في جورجيا.

كما قال المدعية العامة في شيكاغو، أمس الثلاثاء، إن مكتبها اتصل بأسرتين مرتبطتين بمزاعم ضد كيلي، منذ بث السلسلة الوثائقية. وحث محامي ولاية كوك كاونتي الضحايا أو الشهود المحتملين على التحدث إلى الشرطة.

في المقابل، اعتبر محامي كيلي أن دعوة الأشخاص إلى التحدث ضد موكله “سخيفة”. ووصف السلسلة الوثائقية بـ”المليئة بالأكاذيب”، في حديثه لموقع “بيلبورد”.

يذكر أن السلسلة الوثائقية “سرفايفينغ آر. كيلي” Surviving R. Kelly بثت على مدار 3 ليال، بدءاً من الثالث من يناير/كانون الثاني الحالي. وأحيا بث السلسلة الادعاءات القديمة ضد المغني آر. كيلي، والتي تضمنت مقابلات مع أصدقائه المقربين.

وكانت عائلة جوسلين سافاج قد زعمت أن ابنتها تقيم علاقة مع كيلي الذي يتلاعب بها كي تقطع أي علاقة لها بالعالم الخارجي. وردت سافاج على هذا الادعاء، في فيديو نُشر عام 2017، نفت فيه احتجازها من قبل المغني الحائز على “جائزة غرامي”.

عام 2002، وُجهت إلى كيلي 21 تهمة تتعلق بحيازة مواد إباحية مرتبطة بالتحرش الجنسي بالأطفال. وبُرّئ حينها. وعام 2017، اتُهم بإقامة علاقة جنسية مع قاصر.

 

العربي الجديد

 

التعليقات مغلقة.

الحصاد- السودان.. ترقب لنتائج اجتماع القصر