رئيس التحرير

مصادر تكشف الوجهة القادمة لعدد من الوزراء المترجلين

الأربعاء 19-09-2018 15:09

كتب

كشفت وزيرة الاتصالات وتقنية المعلومات السابقة، تهاني عبدالله عطية عن عودتها للعمل بكلية الهندسة بجامعة الخرطوم بعد رفع التكليف الوزاري عنها وقالت تهاني أمس الثلاثاء، سأعود لنشاطي السابق أستاذاً متخصصاً في هندسة الاتصالات والنظم بجامعة الخرطوم والجامعات الأخرى، وقالت إن الجامعات تحتاج إليهم .

وقال وزير التعاون الدولي السابق السفير إدريس سليمان،وإنه سيعود لممارسة نشاطه التجاري السابق، وأضاف “بعد إعفائي من الوزارة سأخذ قسطاً من الرحلة والاستجمام، ومن ثم سأعود للعمل السابق في السوق” وأوضح أنه كان يعمل تاجراً، وأضاف:”سأبدا من الصفر في المجال التجاري لانقطاعي عنه طوال فترتي بالوزارة” .

في السياق، قال وزير الدولة بالاتصالات وتقنية المعلومات إبراهيم الميرغني إنه سيعود للزراعة، وأضاف: “كنت مزارعاً قبل أن أصبح وزيراً، وبعد انتهاء عملي بالوزارة سأعود للزراعة”، وأعلن مواصلة نشاطه العام في الجانب السياسي بالحزب الإتحادي الديمقراطي الأصل .

وكشف مصدر مقرب من وزير الداخلية السابق المهندس إبراهيم محمود حامد وبحسب صحيفة الصيحة، أن محمود سيتفرغ للبحوث الزراعية وإنتاج مشروعات الطاقة البديلة، وقال إن الوزير السابق مهتم بالبحوث الزراعية وتطويرها، وله عدة دراسات في هذا المجال، ونقى المصدر أن يكون لمحمود أي نشاط استثماري أو تجاري خاص .

 

كوش نيوز

التعليقات مغلقة.

السودان يطالب بآثاره المسروقة والبعض يرد اتركوها للغرب