رئيس التحرير

حميدتي يطالب بانتهاج الحوار لحل قضايا دارفور

الأربعاء 11-07-2018 01:01

حميدتي

كتب

طالب قائد قوات الدعم السريع، الفريق محمد حمدان دقلو حميدتي، باتخاذ الحوار البناء وسيلة لمعالجة قضايا دارفور، داعياً القيادات الأهلية والمواطنين إلى العمل على تحقيق وحدة الصف والتماسك والتعايش السلمي وقبول الآخر، والمساهمة في تعزيز الأمن والاستقرار.
وزار قائد الدعم السريع يوم الثلاثاء، دامرة بورسعيد بمحلية الواحة في ولاية شمال دارفور، برفقة معتمد المحلية حسن محمد حسن تريبو، ومعتمد محلية كتم محمد محمد أحمد الحاج.

وأشار حميدتي في لقائه بقيادات الإدارة الأهلية والمواطنين، إلى أهمية إعمال وإجراء الحوارات البناءة من أجل معالجة كافة القضايا، معلناً تكفله بإنشاء محطة للمياه بالدامرة وتسوير مدرسة القبة.

من جهته، أشاد معتمد محلية الواحة بجهود قوات وقائد الدعم السريع من أجل بسط الأمن والاستقرار، بجانب المساهمة في دعم برامج ومشروعات التنمية والتعليم والصحة والمياه.

ورحب رؤساء الإدارات الأهلية والعمد والمشايخ والشباب والطلاب والمرأة بمحلية الواحة بزيارة قائد الدعم السريع للمنطقة، مشيرين إلى أنها تعكس مدى اهتمامه بقضايا المواطنين والسعي لبسط هيبة الدولة. وأكدوا وقوفهم ودعمهم لكافة المشروعات التنموية والخدمية التي تسهم في تحقيق السلام والاستقرار للمواطنين.

شبكة الشروق + وكالات

التعليقات مغلقة.

سعر الدولار في السودان اليوم الخميس 15-11-2018