رئيس التحرير

مبارك الكودة يطالب البشير بالتنحي

الأحد 26-11-2017 03:00

كتب

طالب القيادي الإسلامي البارز معتمد الخرطوم الأسبق مبارك الكودة رئيس الجمهورية عمر البشير بالتنحي وقال أن البشير هو السبب الرئيسي لكل مشاكل السودان وأضاف أن البشير لايملك مقومات الرئاسة .
ووجه الكودة في مقال نشره على مواقع التواصل الاجتماعي انتقدات لطلب البشير من روسيا توفير الحماية للسودان وأشار إلى أن هذا الطلب سبب الأذى للشعب السوداني.
ونصح الكودة الرئيس بعدم الانصياع للأصوات التي تطالب بترشيحه لدورة رئاسية قادمة وقال انهم يتاهفون لترشيح البشير من أجل مصالحهم الشخصية ووصف تبريراتهم للترشح بالكذب الصريح بعد أن تجاوز عمر البشير السبعين وشارف على الثمانين.
وأضاف أن البشير يحتاج إلى بسطة في العلم والجسم واستدرك قائلا إن تجاوزنا بسطة العلم فإن الجسم لا يؤهله علاوة على أن مطلوب الجنائية الدولية

 

خرطوم بوست

3 تعليقات

1

بواسطة: مجدي

بتاريخ: 26 نوفمبر,2017 5:07 ص

ضيع البلد بجبنه ضاعت حلايب وضاعت الفشقة وسوف يضيع الكثير وأكبر مهزلة وإلى يطلب حماية دولية يريد من روسيا أن تحميه مثل ما حمت الاسد في ثوريا يريد يجلس على الكرسي لسنوات أخرى أزل السودان وخربوه تعليمه ومشاريعها وضيع ترابه وثروته وامواله وبل نهبها مع الناهبين. السودان انعدمت من الرجال معقول رجل يفسد ويعربد وكانن السودان داء ورثه من ابوه

2

بواسطة: مجدي

بتاريخ: 26 نوفمبر,2017 5:14 ص

يا رب العالمين يارب ألجرى للقذافي نراه في البشير

3

بواسطة: ابو على

بتاريخ: 26 نوفمبر,2017 4:29 م

نؤيد كلامك ميه فى الميه اسال الله ان يزيحه عن كاهل البلد اليوم قبل باكر

معتز مطر: السودان تحرر جنودنا المخطوفين و ضحكات السيسي تتعالي مع الشباب .. ؟!!