رئيس التحرير

الإمام الصادق المهدي مع موكب الهوس !!

الجمعة 06-12-2019 11:55

كتب

اللغط الذي صاحب تعيين الدكتور/ عمر احمد القراي مديراً للمركز القومي للمناهج ، واستغل جماعة الهوس الديني هذا الاختيار وتحرك عبدالحي يوسف وأضرابه من الادعياء في حملة شائهة تعبر عن سخائم نفوسهم ومدعين لغيرة كذوبة على المناهج السودانية متناسين انهم لم يتورعوا من أن يشوٍّهوا منهج الله سبحانه وتعالى ، وشريعته ، فسرقوا اموال أهل السودان عبر الرئيس المخلوع ليمولوا قنواتهم التي تبث هوسهم ، ومنهم من مارس الزنا في نهار رمضان ، وتقارير المراجع العام تحكي عنهم الفساد المنظم والتدمير الممنهج الذي احتاج زواله قيام ثورة قدمت الشهداء والدم والدموع ، والتاريخ يشهد كيف كان السيد الصادق يتحدث عن دخان المرقة وغيره من مثبطات الثوار التي تجاوزها قطار الثورة رغم أنف الامام وهبوطه الناعم الذي مازال ينسج خيوطه ، بيد أن وعي الثورة يعرف من يعيش له ومن يعيش عليه ، وفي مسيرة القراي مع المناهج تقدم الامام مع سدنة الهوس ليحجز له موقعاً وخيراً فعل فانه في المكان المرسوم له مع اهل الهوس والمرء مع من أحب سيادة الامام.
*ويقول الامام : ( طبعاً تعيين القراي خطأ ونحن عبرنا عن ذلك بصورة واضحة ، ونعتقد الخطأ ليس في أنه يمثل تيار معين ، ولكن لأنه إنسان (طعان لعان ) ، وليست هنالك جهة سياسية لم يصبها بالطعن واللعن ، وكذلك لايمكن تناول مسألة المناهج بصورة فردية ، وهذا خطأ كبير جداً، ونحن نسعى الان لعقد مؤتمر قومي للتعليم ، التعليم كلو بايظ ، حتى تعليم الخلاوي ، فكله محتاج لمراجعة عبر مؤتمر قومي للتعليم) يتحدث الامام عن أنهم عبروا عن خطأ اختيار القراي بصورة واضحة ، فهل كان من ضمن مظاهر التعبير مباركة حملة عبدالحي يوسف وجماعة الهوس الديني ؟ وهل نفهم ان الامام ارادهم في الحرب نيابة عنه بالوكالة؟ وهل نفهم ان الامام يرفض القراي في المناهج لانه طعان ولعان وانه أصاب القوى السياسية بالطعن واللعن لذا يجب إقصاؤه من ادارة المركز القومي للمناهج؟! كان على الامام ان يشكو القراي اذا طعنه او لعنه ، اما ان يتحدث عن خطأ الاختيار لأنه طعن ولعن القوى السياسية ، فهذه مزايدة سمجة لأن القوى السياسية لم تفوض الامام ليتحدث عن طعن ولعن القراي نيابة عنها .
*ومايدعو للحيرة من حديث الامام انه لم يقل ان القراي غير مؤهل لقيادة المناهج ، بل اعترف بان التعليم كله بايظ ويحتاج لمراجعة ، فلماذا اذن يستعجل الحكم على القراي وهو المختص في المناهج ؟ ولماذا لايأخذ القراي الفرصة ويصادر الامام حق القراي في النجاح؟ وسؤال غير برئ نطرحه للامام : من هم الذين عناهم الامام حين قال ؛ نحن نسعى لعقد مؤتمر قومي للتعليم ؟.. من انتم ياسيادة الامام ؟ ويمكن ان تأخذها على طريقة القذافي ..وسلام ياااااااااوطن.
سلام يا
يصل اليوم الجمعة الى الجزيرة أبا الامام الصادق المهدي ، ياخبر بفلوس بكرة ببلاش والطائفية تجدد دماؤها ، وهي كان عندها دم متين ؟ وسلام يا..

اضف تعليق

فيلم “السودان: الحديد والنار” وثائقي

البوم الصور